وحدة الموارد البشرية و التطوير المؤسسي
الرئيسية
عن الوحدة
نبذة عن الوحدة
الرؤية والرسالة والأهداف
الهيكل التنظيمي
أخبار الوحدة
موظفو الوحدة
الدوائر
دائرة الشؤون الادارية
عن الدائرة
قسم شؤون أعضاء الهيئة الادارية
الديوان المركزي
دائرة الاعتماد والشؤون الاكاديمية
عن الدائرة
قسم الاعتماد
قسم الشؤون الاكاديمية
دائرة التطوير المؤسسسي
عن الدائرة
قسم الجودة
قسم التخطيط
قسم القياس والتقويم
الاستبانات
دائرة المكتبة
عن الدائرة
الكتب والدوريات الإلكترونية
كتب وصلت حديثا
دوريات وصلت حديثا
نظام المكتبة
البروشور
وثائق الجودة
سياستنا نحو الجودة
السياسات والاجراءات
الأنظمة والتعليمات
الترميز المعتمد
الاستبانات
الخدمات الالكترونية
بوابة الموظفين
نظام المراسلات والارشفة
نظام المكتبة
براءة الذمة الالكتروني - أعضاء الهيئة الادارية
براءة الذمة الالكتروني - أعضاء الهيئة التدريسية
اتصل بنا
روابط مهمة والمزيد
الرؤية و الرسالة و القيم الجوهرية للجامعة
الهيكل التنظيمي للجامعة
الخطة الاستراتيجية للجامعة
بروشورات الجامعة
قسم شؤون أعضاء الهيئة الإدارية
مهام قسم أعضاء الشؤون الإدارية
مراجعة وتحديث السياسات الخاصة بأعضاء الهيئة الإدارية حسب متطلبات العمل بالتنسيق والتعاون مع المعنيين.
استقبال طلبات التوظيف وتبويبها إلكترونياً ويدوياً والعمل على تصنيف هذه الطلبات حسب التخصصات والشهادات العلمية والأقسام في قاعدة البيانات.
تطبيق إجراءات اختيار وتعيين أعضاء الهيئة الإدارية الجُدد عن طريق اختبارهم، ومقابلتهم، والتأكد من مدى توافقهم مع شروط واحتياجات الوظيفة المطلوبة.
دراسة الاحتياجات الفعلية للكليات والعمادات والوحدات التنظيمية من الشواغر من أعضاء الهيئة الإدارية استناداً إلى الهيكل التنظيمي الخاص بكل كلية/ وحدة تنظيمية.
تطوير أداء أعضاء الهيئة الإدارية من خلال ورش العمل والدورات التدريبية، والتي تساهم في تنمية قدراتهم ورفع مهاراتهم وتحسين الأداء الوظيفي.
إعداد ملفات ورقية وإلكترونية (على النظام المحوسب) لأعضاء الهيئة الإدارية، والمحافظة على هذه الملفات ومتابعة تحديثها بالوثائق الجديدة.
متابعة دوام أعضاء الهيئة الإدارية من خلال نظام البصمة، وأرصدة الإجازات والمغادرات الخاصة بهم.
إعداد عقود أعضاء الهيئة الإدارية، ومتابعة تاريخ انتهاء العقود وتجديدها.
متابعة شكاوى الموظفين واقتراحاتهم، والتعامل معها بكل عدالة وشفافية وإغلاقها والاستفادة من الاقتراحات في التحسين والتطوير.
إعداد الكتب اللازمة لأعضاء الهيئة الإدارية (استمرارية عمل، شهادات خبرة، ....).
متابعة العمل الإضافي لأعضاء الهيئة الإدارية.
السير في إجراءات استقالات وإنهاء خدمات أعضاء الهيئة الإدارية.
إعداد الإحصائيات المتعلقة بأعضاء الهيئة الإدارية.
إعداد نماذج تقييم الأداء السنوي ومتابعة تنفيذ التوصيات الواردة فيها.
احتساب الزيادات السنوية الخاصة بأعضاء الهيئة الإدارية ورفعها إلى رئيس الجامعة لاعتمادها.