وحدة الموارد البشرية و التطوير المؤسسي
الرئيسية
عن الوحدة
نبذة عن الوحدة
الرؤية والرسالة والأهداف
الهيكل التنظيمي
أخبار الوحدة
موظفو الوحدة
الدوائر
دائرة الشؤون الادارية
عن الدائرة
قسم شؤون أعضاء الهيئة الادارية
الديوان المركزي
دائرة الاعتماد والشؤون الاكاديمية
عن الدائرة
قسم الاعتماد
قسم الشؤون الاكاديمية
دائرة التطوير المؤسسسي
عن الدائرة
قسم الجودة
قسم التخطيط
قسم القياس والتقويم
الاستبانات
دائرة المكتبة
عن الدائرة
الكتب والدوريات الإلكترونية
كتب وصلت حديثا
دوريات وصلت حديثا
نظام المكتبة
البروشور
وثائق الجودة
سياستنا نحو الجودة
السياسات والاجراءات
الأنظمة والتعليمات
الترميز المعتمد
الاستبانات
الخدمات الالكترونية
بوابة الموظفين
نظام المراسلات والارشفة
نظام المكتبة
براءة الذمة الالكتروني - أعضاء الهيئة الادارية
براءة الذمة الالكتروني - أعضاء الهيئة التدريسية
اتصل بنا
روابط مهمة والمزيد
الرؤية و الرسالة و القيم الجوهرية للجامعة
الهيكل التنظيمي للجامعة
الخطة الاستراتيجية للجامعة
بروشورات الجامعة
قسم الشؤون الاكاديمية
مهام قسم الشؤون الاكاديمية:
التحضير لزيارات لجان هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الكليات للتحقق من استيفاء متطلبات الاعتماد الخاص، ودراسة التقارير الصادرة عن هذه الزيارات ومتابعة تنفيذ التوصيات الواردة فيها.
دراسة الاحتياجات الفعلية للكليات من أعضاء الهيئة التدريسية، ووفق متطلبات وشروط الاعتماد.
إعداد ملفات ورقية وإلكترونية (على النظام المحوسب) لأعضاء الهيئة التدريسية، والمحافظة على هذه الملفات ومتابعة تحديثها بالوثائق الجديدة.
متابعة شكاوى واقتراحات أعضاء الهيئة التدريسية والتعامل معها بكل عدالة وشفافية ومتابعة إغلاقها والاستفادة من الاقتراحات في التحسين والتطوير.
متابعة أمور أعضاء الهيئة التدريسية (التعيين، تجديد العقود، النقل، الترقية، الإجازات، الاستقالات، الثبات الوظيفي، العمل الإضافي،......)
إعداد الكتب اللازمة لأعضاء الهيئة التدريسية (استمرارية عمل، شهادات خبرة، ....).
إعداد خطة الإيفاد والابتعاث لأعضاء الهيئة التدريسية ومتابعة تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع المعنيين.