وحدة الموارد البشرية و التطوير المؤسسي
الرئيسية
عن الوحدة
نبذة عن الوحدة
الرؤية والرسالة والأهداف
الهيكل التنظيمي
أخبار الوحدة
موظفو الوحدة
الدوائر
دائرة الشؤون الادارية
عن الدائرة
قسم شؤون أعضاء الهيئة الادارية
الديوان المركزي
دائرة الاعتماد والشؤون الاكاديمية
عن الدائرة
قسم الاعتماد
قسم الشؤون الاكاديمية
دائرة التطوير المؤسسسي
عن الدائرة
قسم الجودة
قسم التخطيط
قسم القياس والتقويم
الاستبانات
دائرة المكتبة
عن الدائرة
الكتب والدوريات الإلكترونية
كتب وصلت حديثا
دوريات وصلت حديثا
نظام المكتبة
البروشور
وثائق الجودة
سياستنا نحو الجودة
السياسات والاجراءات
الأنظمة والتعليمات
الترميز المعتمد
الاستبانات
الخدمات الالكترونية
بوابة الموظفين
نظام المراسلات والارشفة
نظام المكتبة
براءة الذمة الالكتروني - أعضاء الهيئة الادارية
براءة الذمة الالكتروني - أعضاء الهيئة التدريسية
اتصل بنا
روابط مهمة والمزيد
الرؤية و الرسالة و القيم الجوهرية للجامعة
الهيكل التنظيمي للجامعة
الخطة الاستراتيجية للجامعة
بروشورات الجامعة
الديوان المركزي
مهام قسم الديوان المركزي
استلام وتسجيل وتوزيع المراسلات الداخلية للوحدات التنظيمية المعنية ومتابعة الإجراءات المتخذة عليها.
توزيع التعاميم الإدارية على الكليات والعمادات والوحدات التنظيمية.
تسجيل وتصنيف المراسلات الرسمية الواردة للجامعة وتحويلها إلى الوحدات التنظيمية المعنية كل حسب اختصاصه.
أرشفة وحفظ الكتب والمراسلات الواردة والصادرة وفق الترميز المعمول به.
متابعة تنفيذ أعمال توثيق وحفظ وأرشفة الوثائق ورقياً وإلكترونياً على مستوى الجامعة.
متابعة تطبيق الوحدات التنظيمية لنظام المراسلات والأرشفة الإلكترونية.
المحافظة على الوثائق المختلفة وحفظها في الأماكن المخصصة لها، ووضع آلية لتصنيفها وتسهيل استخراجها عند الطلب.
متابعة استلام الوحدات التنظيمية للكتب والمجلات المهداة للجامعة كل حسب اختصاصه
متابعة رسائل الوحدات التنظيمية المرسلة عبر مكتب البريد الأردني من خلال الديوان المركزي.
متابعة استلام الدعوات/ الرسائل الرسمية والشخصية الخاصة بالعاملين بالجامعة على مختلف مستوياتهم.
متابعة استلام الوحدات التنظيمية للمواد الدعائية والإعلانية الواردة للديوان المركزي لتوزيعها بحسب الموضوع.